اكاديمية نادي المرح - الخليل

اكاديمية نادي المرح  - الخليل - 1
معلومات الاتصال
التصنيف
:
مركز تعليمي
لصاحبه
:
اياد شريف
العنوان
:
الخليل - - ش. العدل - عمارة المها - الطابق الثالث
الهاتف
:
022254762
الموبايل
:
0595888434
الايميل
:
www.funclubpal.com
الصفحة
:
https://www.facebook.com/FunClubHebron
معلومات اضافية
تاسست الاكاديمية في مدينة الخليل في مطلع العام 2011، وتهدف الى انشاء جيل مفعم بالثقافة والفنون والرياضة من خلال سلسلة لقاءات ودورات باشراف مختصين في كل مجال.
نسعى في أكاديمية نادي المرح لبناء وتطوير المجتمع الفلسطيني، من خلال تأسيس بنية معرفية وثقافية لدى أفراد المجتمع، وترى الأكاديمية أن الأطفال هم العنوان لأنهم هم الغد
تتوسع نشاطات الأكاديمية لتشمل الثقافة والرياضة والفنون، من خلال إعطاء الدورات التدريبية للأطفال بأسلوب يرتكز على الفهم بعيداً عن التلقين وأسلوب المدارس المعتمد، مما يجعل الأطفال يرغبون بمزيداً من المعرفة، لا الهروب منها.
فمثلاً من الرياضة هناك دورات كراتية ولياقة بدنية
وثقافياً هناك دورات تقوية لغة انجليزية ودورات (لا دراسة في البيت)
ودورات فنيّة: مثل دورات الإنشاد والمسرح.
لمزيد من التفاصيل زرورنا في
أكاديمية نادي المرح
. اللغة الانجليزية: للفئة العمرية من 5-9 (المعلمة المقدسية دعاء الشريف)
تطبيق برنامج power teaching لتعليم اللغة الانجليزية وذلك باستخدام بعض الاغاني الترفيهية التي يستطيع الاطفال التعامل بها مع المجتمع المحيط بهم من القاء التحية والسؤال وطريقة الاجابة واستخدام الالعاب الهادفة التي يستطيع من خلالها الاطفال التعرف على الكلمالت والحروف والارقام، كما ويتم التركيز على اسماء الاشياء المحيطة بالاطفال في البيت والشارع والمدرسة كما ويتم تعليم الاطفال لفظ الاحرف مع حروف العلة من خلال اللعب مع تفعيل الوسائل السمعية والبصرية والمحسوسة .
2. دورة كاراتيه دو-الأفضل المتميز- لكافة الأعمار-
(طاقم تدريب بإشراف المدرب هاني الزغير لاعب المنتخب الفلسطيني)
وهي دورة لتعليم الأسلوب الحسن للتصرف في حالات الدفاع عن النفس بالاعتماد على القوى العقلية والجسمية واللياقة البدنية.
ونعتمد في تعليم الكراتيه على تعزيز صفات المنتسب ليبرز منها القدرة العقلية للتحكم بالعضلات والقدرة وسرعة التلبية. ولا نقف في هذا الفن على الحركات الجسمانية بما فيها من عنف وهدوء وإنما نتعداها إلى الفكر فنطوره ، وإلى النفس فننمي فيها الثقة والجرأة ليتحقق لدى المنتسب التحكم فيالإحساس والشعور للوصول الى اعلى المنافسات الوطنية والدولية.
3. اللياقة البدنية للنساء: لكافة الأعمار –بإشراف مختصة ذو خبرة- ضمن برنامج -يومي-
ومن خدماتنا تطبيق برنامج صباحي للنساء يختص بلياقة الجسم للحصول على جسم رشيق وصحي قادر على مقاومة امراض السمنة والدهون والمشاكل الناشئة عن قلة الحركة.
4. لا دراسة بالبيت – (من الصف الاول للعاشر)
تتكفل الأكاديمية بمتابعة الطالب المشترك المنهاج الدراسي وحل واجباته، ومراجعة المواد الدراسية، ومعالجة القصور والضعف في مختلف المواد، بشكل يومي، وتعزيز الفهم لديه باشراف مختصين ضمن برنامج تربوي، وذلك لرفع الجهد عن الوالدين، بحيث تكون الاكاديمية بيته الثاني.

إقرأ ايضا